" />

السبت، 9 سبتمبر 2017

دروس Udemy مدفوعة مجانا

دروس Udemy مدفوعة مجانا



تحتوي الأنترنت على الكثير من العروض التعليمية سواء بثمن أو مجانا، وأغلبنا يصعب عليه الدفع مقابل الدروس، لذا يفضل الكثير منا البحث عن العروض المجانية.توجد العديد من المنصات التعليمية على الويب تقدم دروسا مجانية، وفي نفس الوقت بعض المواقع توفر أحيانا خدمة الحصول على عروض تخفيضية أو حتى مجانية على دروس ليست مجانية.
من اشهر هاته المواقع موقع Udemy الغني عن التعريف والذي يقدم مجموعة من الدورات التعليمية المجانية و المدفوعة في شتى المجالات  ,Motion Graphics , Photography,  Video Editing, Photo Editing and Design و غيرها من المجالات.






اليوم نقدم لكم مجموعة من الدورات المدفوعة مجانا. كل ما عليك هو انشاء حساب على الموقع Udemy.com. تسجيل الدخول الى حسابك.
 الرجوع الى موقعنا و الضغط على رابط الدورة  والضغط على S'inscrire dès maintenant. 



ملحوظة: تكون الدورات مجانية لفترة محددة قصيرة. لذا من الافضل الضغط و الاشتراك فيها قبل انتهاء العرض. وبذلك تحفظ الدورة في حسابك لتدرس فيها وقتما أردت.

روابط الدورات:




Digital Marketing Strategies: Marketing Psychology & Price Psychology, Marketing Funnel, Branding & Growth Hacking
http://bit.ly/2eMqItX




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Recent

Label

أرشيف المدونة الإلكترونية

تواصلو معنا

FlatBook

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi ermentum.Vestibulum rhoncus vehicula tortor, vel cursus elit. Donec nec nisl felis. Pellentesque ultrices sem sit amet eros interdum, id elementum nisi fermentum.




Comments

تابعنا على